عشــاق ليــــالي الـقمـر
حيـاك في منتـداك! ادخل فورا أو .. سجل! وتصفح على مهلك.. وحاول ان تساهم لا تبخل وترحل دون ان تؤانسنا بمرئياتك! وهذي الزيارة مشكـورة! لكن لا تنسانا وعـاود، ولا تطــول! لانه في كل يوم جديد أكيد!! وحـيــــاك!

عشــاق ليــــالي الـقمـر

الحياة والانسان، خواطر ومشاعر ومعاناة! قد تحولها مخيلة المبدع الى.. لوحة عجيبة! مرسومة بريشــته أو بقـلمه بحروف سحرية تسطر لـنا .. رويـة أو .. حكاية مثـيرة أو .. بـأحـلى قصــيدة!
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  دخولدخول  بحـثبحـث    
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
»  رسالة من رؤية معاصر محاصر!
أمس في 11:31 am من طرف ابو سجا

» ابو سجا يعود
الأربعاء أغسطس 09, 2017 7:26 am من طرف ابو سجا

» يا عيني لا للدمع
الجمعة يونيو 23, 2017 12:06 pm من طرف عاشق ليالي القمر

» الرؤية في زمن الطيبين أحلى!
الأحد فبراير 19, 2017 5:04 am من طرف ابو سجا

» أنا فقدت الرؤية بسبب ..
الأحد فبراير 19, 2017 4:24 am من طرف ابو سجا

» اليوم الرياض على اسمها
الأربعاء فبراير 15, 2017 12:41 am من طرف ابو سجا

» هي كذا الحياة وبغير ما تحلا
الثلاثاء فبراير 14, 2017 11:53 pm من طرف ابو سجا

» مكانك بدونك موحش
الخميس ديسمبر 15, 2016 12:41 pm من طرف الساهي ابراهيم

» أتيت معتذرا، وشكرا
الخميس ديسمبر 15, 2016 12:34 pm من طرف الساهي ابراهيم

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط عشــاق ليــــالي الـقمـر على موقع حفض الصفحات
أفضل 10 فاتحي مواضيع
ابو سجا
 
عاشق ليالي القمر
 
الساهي ابراهيم
 
ورده مجروحه
 
مبسوطه
 
شمعه سهرانه
 
بنت افكاري
 
كازانوفا جده
 
د.ابراهيم جاسر
 
بدر عبدالله الغلث
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
بسببك وبعض الناس!! لا يشق لي غبار!!
ما فيه غرفة دردشة؟؟
بداية المشاركة: أبأسألكم بس من غيــر زعــل!
عقيد والا تعقيد؟؟
الليل الطويل!
الرائد الاول!
رسالة لمصر بالخبر!
شيء عن جديد عاشق!
رحلة بالغيب
ألف ونِعم عليك! ومبروك!!
راحــة الارواح
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 ثنائي مذهل!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الساهي ابراهيم
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 14/04/2012

مُساهمةموضوع: ثنائي مذهل!   الثلاثاء يونيو 23, 2015 12:15 pm

ثنائي مذهل! فعلا هذا الصباح!


فما كتبه ابو سجا ببساطته المعروفة ومفرداته العادية في مواضيعه المفاجئة دوما والتي يتعمد فيها بذكاء عمدة حارة ان يخلق جوا من المنافسة او التحفز لقارئ ما ودفعه للهجوم على افكاره او توجد الاعجاب والمؤيد له بالكتابة صراحة!
فماذا خلقت لنا هذا الصباح ..


صحيح اكتشفت في المنتدى شيئا عجيبا ومميزا حقا!


اذا لم يكن كشف فقد اكتشف لنا كاتبة! وقل مشروع كاتبة مميزة! 


وهي الزميلة " بنت أفكاري"!


فمنذ بدأت معنا في المنتدى المتواضع كانت تتميز بصفحة احتلتها منذ اليوم الاول لتكتب فيها اشياء عن مما تقرأه فقط في الكتب وتنقل ما تعجب به في المطبوعات، وتكثر مشاركتها في رمضان بالمواضيع الدينية او في التاريخ والادب العربي والاسلامي حتى! حتى ماذا؟


حتى كان ما كتبه العفوي ابو سجا هذا اليوم! وهبت تسجل هي مشاركتها الفورية بانطباعها الحقيقي الخاص وكان متميز حقا!  

بل المذهل! في كل شيء!
في خلقه مساحة كبيرة لها لتبدع في تناول الموضوع من
جوانب كثيرة وكبيرة ايضا!


حتى ذكرتني.. بالمثل القائل.. يصنع من الحبة قبة!
ولكن بمدلوله الايجابي في المقصد! وهو على من يستغل وجود
حبة قمح فيستزرعها حتى ..كان ناتج محصولها قبة عظيمة من القمح! 


فهي اثبتت انها تملك ثروة محفية وانها فعلا ثرية بأفكارها وقدراتها على الكتابة وممارسة فنونها والمقدرة على استثمار مخزونها اللغوي للابداع بمهارة وفي سلاسة محترف!


ألف شكر يا ..   بنت افكاري على هديتك المفاجئة!


وفي انتظار الاكثر! لاننا بصراحة جشعين.. وجدا جدا!

 ولا انسى شكري للسر ابو سجا!

_________________
"الســــاهي ابراهيـــم"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alsahi-6.forumarabia.com
 
ثنائي مذهل!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشــاق ليــــالي الـقمـر :: الـمنتدى الـمفـتــوح للأعـضاء والــزوار :: تعال نتكلم-
انتقل الى: