عشــاق ليــــالي الـقمـر
حيـاك في منتـداك! ادخل فورا أو .. سجل! وتصفح على مهلك.. وحاول ان تساهم لا تبخل وترحل دون ان تؤانسنا بمرئياتك! وهذي الزيارة مشكـورة! لكن لا تنسانا وعـاود، ولا تطــول! لانه في كل يوم جديد أكيد!! وحـيــــاك!

عشــاق ليــــالي الـقمـر

الحياة والانسان، خواطر ومشاعر ومعاناة! قد تحولها مخيلة المبدع الى.. لوحة عجيبة! مرسومة بريشــته أو بقـلمه بحروف سحرية تسطر لـنا .. رويـة أو .. حكاية مثـيرة أو .. بـأحـلى قصــيدة!
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  دخولدخول  بحـثبحـث    
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
»  رسالة من رؤية معاصر محاصر!
أمس في 11:31 am من طرف ابو سجا

» ابو سجا يعود
الأربعاء أغسطس 09, 2017 7:26 am من طرف ابو سجا

» يا عيني لا للدمع
الجمعة يونيو 23, 2017 12:06 pm من طرف عاشق ليالي القمر

» الرؤية في زمن الطيبين أحلى!
الأحد فبراير 19, 2017 5:04 am من طرف ابو سجا

» أنا فقدت الرؤية بسبب ..
الأحد فبراير 19, 2017 4:24 am من طرف ابو سجا

» اليوم الرياض على اسمها
الأربعاء فبراير 15, 2017 12:41 am من طرف ابو سجا

» هي كذا الحياة وبغير ما تحلا
الثلاثاء فبراير 14, 2017 11:53 pm من طرف ابو سجا

» مكانك بدونك موحش
الخميس ديسمبر 15, 2016 12:41 pm من طرف الساهي ابراهيم

» أتيت معتذرا، وشكرا
الخميس ديسمبر 15, 2016 12:34 pm من طرف الساهي ابراهيم

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط عشــاق ليــــالي الـقمـر على موقع حفض الصفحات
أفضل 10 فاتحي مواضيع
ابو سجا
 
عاشق ليالي القمر
 
الساهي ابراهيم
 
ورده مجروحه
 
مبسوطه
 
شمعه سهرانه
 
بنت افكاري
 
كازانوفا جده
 
د.ابراهيم جاسر
 
بدر عبدالله الغلث
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
بسببك وبعض الناس!! لا يشق لي غبار!!
ما فيه غرفة دردشة؟؟
بداية المشاركة: أبأسألكم بس من غيــر زعــل!
عقيد والا تعقيد؟؟
الليل الطويل!
الرائد الاول!
رسالة لمصر بالخبر!
شيء عن جديد عاشق!
رحلة بالغيب
ألف ونِعم عليك! ومبروك!!
راحــة الارواح
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

  حتى أنت يأ .. شا عر؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو سجا
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 150
تاريخ التسجيل : 22/04/2012

مُساهمةموضوع: حتى أنت يأ .. شا عر؟؟   الأربعاء مايو 16, 2012 12:11 pm

=================

[b]

أنا كنت في طريقي لهنا .. ولا على بالي.. الا القي كلام مكتوب موجه ليه من عاشق ليالي القمر- وزي
اللي كتبته الاخت الشمعه السهاريه؟ هو كلام حلو وجميل و ..

بيني وبينكم! انا مارتاح تمام لكلام الشعار! لانه يمكن حلو ويمكن العكس!
فأ نا ومن هذا المنبر! اوجه تحياتي للشاعر .. عاشق ليالي القمر .. وأفضفض له، لانه أخو وعزيز!
وأقول له:
**
حتى انت يا شاعر؟؟ يابو الأقـمــار والليــول وبــرمك فيها زي الذيــابــه!
وانني انا قـريت ردك على مداخلتي قبل يومين!
لكن والله العالم انه .. كلام حلو! وبصراحه أكثر! يمكن انه .. بس في الظاهر!
لانه وأنا قلبي ابيض زي القمر حقك .. كلام الشعار ذا يخوف! ما يطمّن!
يا خي ما تدري يمدحك والا يحش فيك وبعدين هُــبّــا .. يقدحـك!
وسامحني الناس همّ اللي يقولوا كذا وقلبي زي قمرك! ويقـولوا:
" ان كلام الشعراء دايما مبطن!
يعني " ملغّم "! زي المثل اللي يقول " المعنى ملغوم في بطن الشاعر!"

المهم، يا شاعر! الله يستر عليك .. طلعني من مخك!!
وانا احبك! وعشان احبك دايما! خليني في حالي وانت خليك في شغلك بين المجرات
والا في الغابه مع الذيابه!
بس برضه كلامك حلو وناعم .. يعجبني غصب عني وأرتاح له وكمان بأصدقك!
يابو الكلام الطري وهذي النواعم اللي قاعـد تقولها!!
آه ه ه يا ريتني قد حبيت كان عرفت اش اللي قاعد تقوله!!
بس برضه كنه حلو!!
وخلاني انسى السر اللي كنت جاي اقوله هنا! خلاص لمن افتكره!
مهو الشعراء يتبعهم الغاوون!! وانـا اليوم صرت غاوي! وان شاء الله أحب في المستفبل واقول زيك واكتب كلام في كل مكان .. على الجدران والبيبان على فكره! انا شفت ناس تكتب كلام حلو في حمامات الاستراحات والمحطات على طريق الرياض؟ ذول حبيبه يا شاعر!! يمكن قاتلهم الحب!!


========
ابو سجا!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حتى أنت يأ .. شا عر؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشــاق ليــــالي الـقمـر :: الـمنتدى الـمفـتــوح للأعـضاء والــزوار :: تعال نتكلم-
انتقل الى: